جيرالدو: سعيد فى الأهلي وانتظر دعم جماهير لأنجولا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أبدى الدولي الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رضاه بمستواه مع الفريق، متمنيًا تكرار سيناريو مواطنه فلافيو الذي تألق بقميص المارد الأحمر خلال الفترة من 2005 حتى عام 2009.

وقال جيرالدو عبر "أون سبورت" المتواجد مع منتخب بلاده انجولا : "أديت أداءً جيدًا مع الأهلي وراض عما قدمته، وسعيد بخوض بطولة أمم إفريقيا في وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير، سعيد بالقصص التي أسمعها عن اللاعبين الأنجوليين الذين مثّلوا الأهلي مثل فلافيو وجيلبرتو، وأسعى إلى تكرار هذه القصص خلال الفترة المقبلة".

وأتم صاحب الـ27 عامًا حديثه قائلا: "لدينا حلم كبير في أمم إفريقيا ونتمنى الوصول إلى أبعد نقطة بالمسابقة، ومنتخب مصر قوي ولدي أصدقاء هناك مثل مروان محسن واتمنى دعم جماهير مصر لأنجولا.

جدير بالذكر أن جيرالدو انضم إلى الأهلي قادما من أول أغسطس الأنجولي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وخاض مع الفريق 17 مباراة سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع ستة آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق