أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية -

ثاني أغلى فريق بالمونديال.. اعرف القيمة السوقية للاعبي بالميراس قبل لقاء الأهلي

ثاني أغلى فريق بالمونديال.. اعرف القيمة السوقية للاعبي بالميراس قبل لقاء الأهلي
ثاني أغلى فريق بالمونديال.. اعرف القيمة السوقية للاعبي بالميراس قبل لقاء الأهلي

يلتقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر.

اضافة اعلان

وقبل مواجهة الأهلي يعتبر نادي بالميراس هو ثاني أغلى الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية من حيث القيمة السوقية للاعببن بعد بايرن ميونيخ الألماني.

و‏تبلغ القيمة السوقية للاعبين المشاركون في البطولة 1.02 مليار يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" .

ويتصدر بايرن ميونخ القائمة بـ 879.5 مليون يورو ويليه بالميراس البرازيلي بقيمة 95.5 مليون وتيجريس المكسيكي بقيمة 59.4 مليون والدحيل بقيمة 33.25 مليون والأهلي 25.5 مليون وهيونداي الكوري 18.18 مليون يورو.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

وتقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس 

ومن المقرر أن تنقل قناة beIN SPORTS HD 1 مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كاس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك ضد سيراميكا.. موعد المباراة وترتيب الفريقين في الدوري
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة