أخبار عاجلة

قبل استضافة كأس العالم.. لجنة من "الدولي للسلاح" تزور القاهرة غدا

قبل استضافة كأس العالم.. لجنة من "الدولي للسلاح" تزور القاهرة غدا
قبل استضافة كأس العالم.. لجنة من "الدولي للسلاح" تزور القاهرة غدا
تصل القاهرة غدا الأربعاء، لجنة من الاتحاد الدولي للسلاح، للاطمئنان على استعدادات مصر لاستضافة منافسات بطولة كأس العالم للناشئين والشباب، خلال الفترة من 3 وحتى 11 أبريل المقبل بالقاهرة.اضافة اعلان

ومن جانبه أكد عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد، أن اللجنة ستقوم بزيارة استاد القاهرة والفنادق المخصصة لإقامة المنتخبات المشاركة.

وأضاف "الحسيني"، أنه من المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة أكثر من 80 دولة، وأن يكون يتخطى عدد اللاعبين الـ1000 لاعب ولاعبة. 

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن البطولة ستقام بنظام الفقاعة المغلقة الذي تم تطبيقه في بطولة العالم لكرة اليد مصر ، لحماية اللاعبين والمشاركين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وتابع: "لدينا القدرة على تنظيم البطولة بشكل مبهر، ومصر دولة كبيرة وتمتلك كافة الإمكانيات التي تؤهلها لتحقيق النجاحات".

وبدأت مصر في تطبيق نظام الفقاعة خلال استضافتها لمنافسات بطولة العالم لكرة اليد في نسختها رقم 27، والتي أقيمت خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي على 4 صالات وهي، استاد القاهرة والعاصمة الإدارية و6 أكتوبر وبرج العرب بالإسكندرية.

وشهدت البطولة مشاركة 32 منتخب لأول مرة في تاريخ بطولات العالم، حيث شهدت النسخ الماضية من المونديال مشاركة 24 منتخب فقط.

وأشاد العالم أجمع بالمستوى الباهر لتنظيم البطولة، وبقدرة مصر على إقامة حدث بهذا الحجم في ظل وباء يهدد استقرار كل دول العالم، وهو ما يؤكد قدرة مصر على قهر المستحيلات وتخطي الصعاب.

ومن المقرر أن يشهد العام الحالي إقامة عدد كبير من البطولات العالمية، لعل أبرزها بطولة العالم للدراجات وبطولة العالم للرماية نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للجمباز الفني شهر يونيو المقبل، وبطولة الفراعنة الدولية للجمباز شهر أبريل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق على خطى الزمالك.. جماهير ليفربول تجمع تبرعات للتعاقد مع مبابي
التالى دوري أبطال أفريقيا.. شوط أول سلبي بين مازيمبي وصن داونز