أخبار اليوم السبت 15-6-.. تصريحات نارية لـ مرتضى منصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر "صدى البلد"، على مدار اليوم السبت15-6- عددًا من الأخبار الهامة المتعلقة بأخبار نادي التي كان من أبرزها مرتضى منصور يزف بشرى حول انطلاق الزمالك وبناء الاستاد والفرع الجديد.

يدرس مسئولو نادي الزمالك إجراء تعديل على تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية.

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أنه متفائل بفوز الفريق الأبيض ببطولات الدوري، والكأس، والسوبر الإفريقي، في الفترة المقبلة.

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن اللائحة الجديدة للنادي تنص على أن أي عضو شاب وصل سن الحادية والعشرين يحق له الإدلاء بصوته في الانتخابات المقبلة، لافتا إلى أن أي عضو تابع يحق له الإدلاء بصوته في الانتخابات بخلاف العضو الأصلي.

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، أن النادي قارب على الانتهاء من فندق داخل مقر النادي لاستضافة معسكرات فريق الكرة.

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أن النادي لديه 8 مباريات ضمن 4 بطولات في الفترة المقبلة، وسوف يخوض الفريق 3 مباريات في الدوري وفي حالة الفوز سيتوج باللقب.

زف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، بشرى لعشاق ومحبي القلعة البيضاء؛ بشأن انطلاق قناة النادي وبناء الاستاد والفرع الجديد.

وصف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق بأنه مدرب ظالم ولم يعتمد على كل اللاعبين مثل أيمن حفني وأحمد مدبولي طوال الفترة الماضية.

نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، دخوله فى مفاوضات مع النادى المصرى بشأن إسلام عيسى، لاعب الفريق.

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اعتماد اللائحة الجديدة للنادي، موجهًا الشكر إلى الشباب والرياضة، والمستشار القانوني للوزير.

قدم المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الشكر لوزير الشباب والرياضة لاعتماد لائحة النادى الداخلية التى أقرتها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء فى أغسطس الماضي بحضور ما يقرب ٢٠ ألف عضو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق