أخبار عاجلة

الأهلي يستعد لمواجهة بالميراس بمشاهدة مباراتي سانتوس وتيجريس

الأهلي يستعد لمواجهة بالميراس بمشاهدة مباراتي سانتوس وتيجريس
الأهلي يستعد لمواجهة بالميراس بمشاهدة مباراتي سانتوس وتيجريس
حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني، على تجهيز لقاءي بالميراس البرازيلي أمام كل من سانتوس بنهائي بطولة ليبرتادوريس ومباراة تيجريس بطل المكسيك في الدور نصف النهائي لكاس العالم للانديه لمشاهدتهم والوقوف على مستوى الفريق البرازيلي ونقاط القوة والضعف بصفوفه قبل مواجهته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمونديال الأندية.اضافة اعلان

ويواجه الأهلي فريق بالميراس يوم الخميس المقبل بعد الخسارة من بايرن ميونخ أمس بهدفين دوو رد احرزهم مهاجم الفريق البافاري ليفاندوسكي.

ويسعى الأهلي لتكرار إنجازه الذي حقق في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2006 وتحقيق المركز الثالث والحصول على  الميدالية البرونزيه.

ومن جهة أخرى حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة في مباراة نصف نهائي كاس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

وطالب المدير الفني للقلعة الحمراء لاعبي الفريق بغلق صفحة البايرن والتركيز في مواجهة بالميراس البرازيلي والتي من المقرر أن يخوضها الفريق يوم الخميس المقبل على المركزين الثالث والرابع. 

وطلب موسيماني من لاعبي القلعة الحمراء ضرورة نسيان لقاء البايرن والحصول علي المركز الثالث والميدالية البرونزيه لاسعاد الجماهير التي تؤازرهم منذ الوصول الى الدوحة وخوض مباريات مونديال الأندية.

كما طلب موسيماني من لاعبي الفريق الاحمر ضرورة عدم التأثر بالخسارة من البايرن وعدم الوقوف عندها وتكرار انجاز الاهلي عام 2006 والذي حصل فيه الفريق على الميدالية البرونزية وهو ما اسعد جماهيرة وذعد انجاز يتذكره الجميع حتى الآن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة