موسيماني للاعبي الأهلي: أغلقنا صفحة البايرن والبرونزية هدفنا

موسيماني للاعبي الأهلي: أغلقنا صفحة البايرن والبرونزية هدفنا
موسيماني للاعبي الأهلي: أغلقنا صفحة البايرن والبرونزية هدفنا
حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة في مباراة نصف نهائي كاس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.اضافة اعلان

وطالب المدير الفني للقلعة الحمراء لاعبي الفريق بغلق صفحة البايرن والتركيز في مواجهة بالميراس البرازيلي والتي من المقرر أن يخوضها الفريق يوم الخميس المقبل على المركزين الثالث والرابع. 

وطلب موسيماني من لاعبي القلعة الحمراء ضرورة نسيان لقاء البايرن والحصول علي المركز الثالث والميدالية البرونزيه لاسعاد الجماهير التي تؤازرهم منذ الوصول الى الدوحة وخوض مباريات مونديال الأندية.

كما طلب موسيماني من لاعبي الفريق الاحمر ضرورة عدم التأثر بالخسارة من البايرن وعدم الوقوف عندها وتكرار انجاز الاهلي عام 2006 والذي حصل فيه الفريق على الميدالية البرونزية وهو ما اسعد جماهيرة وذعد انجاز يتذكره الجميع حتى الآن. 

ومن المنتظر ان يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية يوم الخميس المقبل لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية. 

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد اكد إن مواجهة بايرن ميونيخ كانت صعبة للغاية، والجميع يدرك جيدًا حجم وقوة بطل أوروبا، الذي سبق أن فاز على أندية كبيرة جدا بنتائج أكبر من نتيجة امس أمام الأهلي.

وأضاف: «مباراة الامس كانت فرصة جيدة جدا من أجل الوقوف على مستواك كبطل إفريقيا في مواجهة الفرق الكبيرة وتحديدًا من القارة الأوروبية».

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم مستوى جيدًا جدا أمام الدحيل القطري، ولكننا عانينا امس أمام بطل أوروبا وهو أمر طبيعي.

وأضاف أنه يتوقع تتويج بايرن ميونيخ بلقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه أمر طبيعي، ولكن علينا أن نمنح الفريق المكسيكي حقه أيضًا بعد الوصول إلى المباراة النهائية. 

وأوضح موسيماني أنه حزين من الخسارة وعدم الوصول إلى المباراة النهائية، مؤكدًا: «لا يوجد مدرب يتعرض للخسارة ويكون سعيدًا، من الطبيعي أن أشعر بالحزن».

وأضاف المدير الفني للأهلي: «قمنا بتحضير اللاعبين بشكل جيد جدا قبل مباراة الامس ، والآن هدفنا هو القتال من أجل الفوز بالمباراة المقبلة لحصد الميدالية البرونزية».

وأكمل: «نتطلع إلى تحقيق المركز الثالث في هذه البطولة أمام بالميراس، وعلينا أن نعمل بقوة من أجل ذلك، فريقي لم يكن خائفًا في مباراة امس ، نواجه فريقًا قويًّا جدا، وهو بطل أوروبا ولكن في الوقت نفسه قدمنا مستوى جيدًا وتحديدًا من الناحية الدفاعية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر