أخبار عاجلة
البداية الصعبة تزيد صعوبة حلم ألميريا -
لقطات لأمطار بني مالك في ميسان -
نعش الظواهري.. أم نعش القاعدة ؟ -

فيوتشر يهزم المحلة 2 - 1 ويؤمن مركزه بالمربع الذهبي

فيوتشر يهزم المحلة 2 - 1 ويؤمن مركزه بالمربع الذهبي
فيوتشر يهزم المحلة 2 - 1 ويؤمن مركزه بالمربع الذهبي

حقق فريق فيوتشر فوزا مثيرا على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على استاد الأهلى والسلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

 

تقدم فيوتشر بالدقيقة 42 عن طريق كريم نيدفيد، وتعادل عبده يحيى للمحلة فى الدقيقة 45، قبل أن يسجل الكاميروني جوناثان جوزيف نجويم الهدف الثاني لفيوتشر بالدقيقة 62.

 

بهذه النتيجة يحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول الدورى برصيد 48 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حيث حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 44 هدفا وسكنت شباكهم 30 هدفا، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث تمكن من الفوز على 6 مباريات والتعادل فى 12 مباراة والهزيمة فى 11 مباراة. 

 

يدخل الفريقان المباراة بهدف الفوز والثلاث نقاط، حيث حقق فيوتشر الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة الماضية، بينما حقق غزل المحلة فوزا مهما على سموحة بهدف نظيف في نفس الجولة.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي: "حراسة المرمى: محمود جنش، والدفاع: جوزيف جوناثان - محمود رزق – محمود مرعي – عمر كمال، وفي الوسط: كريم نيدفيد – محمد رضا – غنام محمد، والهجوم: أحمد رفعت – أحمد عاطف – محمد فاروق".

فيما جاء تشكيل المحلة كالتالى: "حراسة المرمى: عمرو شعبان، وخط الدفاع: هاني عادل - معاذ الحناوي - خالد سامي - مصطفى العش، وخط الوسط: أحمد النادري - حميد ماو - أحمد الشيخ - إبراهيم كونيه - هشام بلحة، وخط الهجوم: عبده يحيى".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باهر المحمدى يشارك بالمباراة رقم 150 فى تاريخه مع الإسماعيلى
التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم