أخبار عاجلة

إنبى يصرف مكافأة الفوز على إيسترن كومبانى قبل مواجهة سيراميكا

إنبى يصرف مكافأة الفوز على إيسترن كومبانى قبل مواجهة سيراميكا
إنبى يصرف مكافأة الفوز على إيسترن كومبانى قبل مواجهة سيراميكا

صرف مجلس إدارة نادى إنبى مكافأة الفوز على "إيسترن كومبانى" تحفيزا للاعبين من أجل مواصلة الانتصارات أمام سيراميكا، فى المباراة المقرر لها بعد غدٍ الاثنين باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وطالب أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى اللاعبين بضرورة التركيز فى المواجهات المقبلة واستغلال الفرص من أجل الوصول بالفريق البترولى إلى منطقة الأمان بجدول ترتيب الدورى العام الأمر الذى تفهمه اللاعبون ووعدوه بمواصلة الانتصارات.

وفاز فريق إنبى على نظيره "إيسترن كومبانى" بهدفين نظيفين أحرزهما النيجري جون إيبوكا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضى على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.

سجل هدفي إنبي المهاجم جون إيبوكا في الدقيقتين 48 و88 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل إنبي المركز الـ9 في ترتيب جدول الدورى بعدما خاض الفريق البترولى 29 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل 13 مرة وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا، فيما يحتل إيسترن كومباني المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 50 هدفاً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو
التالى فيتوريا يحضر مباراة فاركو والإسماعيلي باستاد الإسكندرية.. صور