أخبار عاجلة
ننشر مواقيت الصلاة السبت 13/8/2022 بمحافظات مصر -
كوكب زحل يلمع في سماء المملكة ليل غد الأحد -

الأهلي يبقى فى الإسكندرية بعد مباراة الاتحاد بسبب المصرى

الأهلي يبقى فى الإسكندرية بعد مباراة الاتحاد بسبب المصرى
الأهلي يبقى فى الإسكندرية بعد مباراة الاتحاد بسبب المصرى

يخطط الجهاز الفني للأهلي، بقيادة ريكاردو سواريز، للبقاء فى الإسكندرية بعد مباراته ضد الاتحاد السكندري غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

جاء تفكير الجهاز الفني للأهلي في البقاء بالإسكندرية بسبب ضيق الوقت قبل مباراته ضد المصري بالجولة الثلاثين من عمر المسابقة، علما بأن مباراة المصري ستقام الأربعاء المقبل باستاد برج العرب، ويفضل الجهاز الفني البقاء بالإسكندرية خشية تعرض لاعبيه للإرهاق من السفر إلى الإسكندرية مرتين خلال 3 أيام فقط.

وشهد مران الفريق بالأمس مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع ‏الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية.‏

وأدى الفريق تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أول أمس عقب ‏مباراة فاركو الأخيرة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏والسلام. ‏

واشتمل مران الجمعة على جانب بدني وتدريبات الكرة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ‏ريكاردو سواريش.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعثة الإسكواش تطير إلى فرنسا للمشاركة فى بطولة العالم للناشئين.. صور
التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم