أخبار عاجلة
ننشر مواقيت الصلاة الخميس 18/8/2022 بمحافظات مصر -

جهاد جريشة: ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة صحيحة.. وطرد عاشور مستحق

جهاد جريشة: ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة صحيحة.. وطرد عاشور مستحق
جهاد جريشة: ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة صحيحة.. وطرد عاشور مستحق

كشف جهاد جريشة، الخبير التحكيمي، أن ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة صحيحة، مؤكدا أن الكرة عبارة عن ركل في قدم سيف الجزيري وركلة الجزاء صحيحة والقرار في مجمله صحيح.

وقال خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "هدف الزمالك الثاني عن طريق أحمد سيد زيزو الثاني سليم، ولا توجد فيه أخطاء على لاعب الزمالك في الكرة التي سبقت الهدف".

وتابع: "طرد إمام عاشور مستحق لأنه حصل على إنذار بسبب الاحتفال بالهدف بالقفز على الأسوار، لأنه أسلوب غير رياضي وتم تطبيق القانون عليه".

وأوضح: "قرار إلغاء هدف الزمالك صحيح لأن الفار رسم خط التسلل بشكل صحيح وطاقم غرفة الفار كانوا موفقين وأرى أن طاقم التحكيم أحسن".

وشدد: "التحكيم المصري يواجه أزمة في الوقت الحالي ومن الأسبوع الثامن توجد مشاكل في المسابقة ولم تحل، والفار عكس ما كان متوقع أن الأخطاء تنخفض ولكن حدث العكس، لأن الحكام لا تتدرب على تقنية الفار والحكام بحاجة للتدريب العملي على مباريات حقيقية وليس مشاهدة فيديوهات فقط، والتحكيم المصري يستحق 5.5 من 10 والتحكيم أضر معظم أندية الدوري المصري، وأعتقد أنه لا يوجد فريق سلم من أخطاء التحكيم والجميع تعرض للظلم من الأخطاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غياب أوباما وإمام عاشور وعبد المجيد عن مواجهة الزمالك والمقاصة للإيقاف
التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم