أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

ضياء السيد: اللي مش هيشيد بأداء الأهلي هيتلسوع.. واتحاد الكرة أخطأ بتهنئة الأحمر | فيديو

ضياء السيد: اللي مش هيشيد بأداء الأهلي هيتلسوع.. واتحاد الكرة أخطأ بتهنئة الأحمر | فيديو
ضياء السيد: اللي مش هيشيد بأداء الأهلي هيتلسوع.. واتحاد الكرة أخطأ بتهنئة الأحمر | فيديو
قال ضياء السيد، مدرب المنتخب السابق: إن الأهلي ظهر في الشوط الثاني بشكل جيد أمام بايرن ميونخ رغم عدم تهديد مرمى مانويل نوير.

وأضاف خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: "الأهلي قدم شوطًا ثانيًا جيدًا، بعكس الشوط الأول، ولكن هناك الكثير من النواقص، ولذلك فأنا سأتعرض لانتقادات كثيرة بسبب انتقادي لأداء الأهلي".اضافة اعلان

وتابع: "اللي مش هيشيد بأداء الأهلي هيتلسوع، وأنا لست مغرضًا كى أشيد بالأهلي رغم ظهوره بشكل غير جيد أمام البايرن".

وأردف: الأهلي مطالب بالتخلص من آثار الهزيمة أمام بايرن ميونخ، والتحضير لمواجهة بالميراس البرازيلي، من أجل تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية.

وتابع: بايرن ميونخ فرض على الأهلي الدفاع واللعب من أجل تقليل فارق الأهداف، وعلى الأهلي أن يغلق هذه الصفحة ويبدأ التحضير لموقعة بالميراس.

وأكمل: الفوارق بين الكرة الأوروبية والمصرية ظهرت بوضوح في خلال اللقاء، ويجب تطبيق خطة لمدة زمنية من أجل تطوير الكرة المصرية، في الفترة المقبلة، سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين.

واستطرد: كان على اتحاد الكرة أن يشيد بأداء الأهلي، ولا يهنئه بما قدمه أمام بايرن ميونخ، والطبيعي أن يشعر لاعبو الزمالك بالضيق وهم يشاهدون الأهلي في مونديال الأندية، وأن يعملوا من أجل التواجد في هذا الحدث العالمي.

وأتم: الوصول لمنصات التتويج هو هدف كل رياضي، وهذا ما يتميز به لاعبو الأهلي بعد خسارة لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين، كان هناك إصرار على حصد اللقب التاسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إشادة وأحضان.. شاهد ماذا حدث بين الشناوي ونوير بعد مباراة الأهلي وبايرن
التالى قصة هدف.. الأهلي يلدغ الترجى التونسى بقذيفة عبد الحفيظ