إشادة وأحضان.. شاهد ماذا حدث بين الشناوي ونوير بعد مباراة الأهلي وبايرن

إشادة وأحضان.. شاهد ماذا حدث بين الشناوي ونوير بعد مباراة الأهلي وبايرن
إشادة وأحضان.. شاهد ماذا حدث بين الشناوي ونوير بعد مباراة الأهلي وبايرن
خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أمام نظيره بايرن ميونخ بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة.اضافة اعلان

وعقب انتهاء المباراة حرص كل من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري، على التحدث للحظات، وهو ما رصدته كاميرات المصورين.

ونشر الشناوي على صفحته بـ"فيس بوك" صورًا تجمعه بالحارس العملاق مانويل نوير، في لحظة انسجام تام.

وقال "الشناوي": "الحمد لله.. واللى جاي أحسن إن شاء الله الأهلي".

Image1_2202192387174012825.jpg

وجاء نشر الشناوي صوره مع نوير، بعد أن نشر الحارس العملاق
لفريق بايرن ميونخ صورة له بصحبة قائد النادي الأهلي محمد الشناوي، وذلك عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

Image1_2202193354251865054.jpg

وأشاد نوير بعد نهاية المباراة بمحمد الشناوي وقال: "الشناوي لديه تجربة كبيرة، وهو حارس معروف في أفريقيا وشاهدته في الكثير من المباريات سابقا، وهو حارس جيد للغاية وينتظره مستقبل كبير".

ولم يقف صدى صور الشناوي ونوير عن هذا الحد بل نشرت صفحة نادي بايرن ميونخ الألماني، عبر موقع "إنستجرام"، صورة تجمع بين العملاقين محمد الشناوي، ومانويل نوير، حارس مرمى الفريق البافاري.

وكتبت صفحة "بايرن ميونخ"، صورة الشناوي ونوير، معلقة: "اللعب النظيف".

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تبادل القمصان مع لاعبي بايرن ميونخ.

Image1_22021923826137020990.jpg

وحصل محمد شريف على قميص ليفاندوفسكي الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ، كما حصل أليو ديانج على قميص ديفيد ألابا.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني هانز فليك أمام الأهلي، كالتالي:
مانويل نوير في حراسة المرمى، بنيامين بافارد، ديفيد آلابا، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، كيميتش، مارك روكا، سيرجي جنابري، كينجسلي كومان، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس
وستكون مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية، وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت.

وفي نفس اليوم سيلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية وتحديدًا في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.