سأظل أتقبل رأي الناقد والحاسد.. تعليق حزين لبدر بانون بعد الهزيمة من البايرن

سأظل أتقبل رأي الناقد والحاسد.. تعليق حزين لبدر بانون بعد الهزيمة من البايرن
سأظل أتقبل رأي الناقد والحاسد.. تعليق حزين لبدر بانون بعد الهزيمة من البايرن
علق المغربي بدر بانون، نجم دفاع النادي الأهلي، على هزيمة الأحمر أمام بايرن ميونخ الألماني، في دور نصف نهائي بكأس العالم للأندية.

وقال "بانون" على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "الحمد لله على كل شيء .. لست الأفضل ولكن لي أسلوبي، سأظل دائمًا أتقبل رأي الناقد والحاسد، فالأول يُصحّح مساري، والثاني يزيد من إصراري".اضافة اعلان

وأضاف: "إنهم يقولون ماذا يقولون؟.. دعهم يقولون ما يشاؤون".

Image1_2202192452211798592.jpg

وخسر الأهلي أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد سجلهما ليفاندوفسكي، في المباراة ‏التي أقيمت أمس على إستاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويلعب الأهلي ‏مع بالميراس الخميس المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.‏

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة بايرن ميونخ كانت صعبة للغاية، والجميع يدرك جيدًا حجم وقوة بطل أوروبا، الذي سبق أن فاز على أندية كبيرة جدًا بنتائج أكبر من نتيجة أمس أمام الأهلي.

وأضاف: «مباراة أمس كانت فرصة جيدة جدًا من أجل الوقوف على مستواك كبطل أفريقيا في مواجهة الفرق الكبيرة وتحديدًا من القارة الأوروبية».

وأشار إلى أن الأهلي قدم مستوى جيدًا جدًا أمام الدحيل القطري، ولكننا عانينا أمام بطل أوروبا وهو أمر طبيعي.

وأوضح أنه يتوقع تتويج بايرن ميونخ بلقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه أمر طبيعي، ولكن علينا أن نمنح الفريق المكسيكي حقه أيضًا بعد الوصول إلى المباراة النهائية. 

وأكد أنه حزين من الخسارة وعدم الوصول إلى المباراة النهائية، مردفا: «لا يوجد مدرب يتعرض للخسارة ويكون سعيدًا، من الطبيعي أن أشعر بالحزن».

وأضاف المدير الفني للأهلي: «قمنا بتحضير اللاعبين بشكل جيد جدًا قبل المباراة، والآن هدفنا هو القتال من أجل الفوز بالمباراة المقبلة لحصد الميدالية البرونزية».

وأكمل: «نتطلع إلى تحقيق المركز الثالث في هذه البطولة أمام بالميراس، وعلينا أن نعمل بقوة من أجل ذلك، فريقي لم يكن خائفًا في المباراة، نواجه فريقًا قويًّا جدًّا، وهو بطل أوروبا ولكن في الوقت نفسه قدمنا مستوى جيدًا وتحديدًا من الناحية الدفاعية».

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه من الصعب أن تخلق فرصًا عديدة ومتنوعة أمام فريق كبير بحجم وقوة بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر أن الأهلي ينافس على المركز الثالث في البطولة، حيث يواجه فريق بالميراس البرازيلي الخميس المقبل، ساعيًا لتكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه في بطولة 2006 عندما توج بالميدالية البرونزية.

يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر.

وستكون مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية، وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت.

وفي نفس اليوم يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية وتحديدًا في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامي ربيعة يهنئ أفشة بعيد ميلاده
التالى تقارير.. دي خيا خارج ديربي مانشستر