بيج رامي يروي قصة حياته بدءًا من العمل مع أشقائه في الكويت ووصولًا للعالمية

بيج رامي يروي قصة حياته بدءًا من العمل مع أشقائه في الكويت ووصولًا للعالمية
بيج رامي يروي قصة حياته بدءًا من العمل مع أشقائه في الكويت ووصولًا للعالمية
قال البطل رامي السبيعي والمعروف إعلاميًّا بـ "بيج رامي": إن شقيقه الذي يكبره بـ15 عامًا كان يحب لعبة كمال الأجسام، متابعًا: "أسرتي تتكون من 11 شابًا وأنا ترتيبي رقم 10".اضافة اعلان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "نظام أسرتي كان الدراسة أولًا ثم ممارسة الهواية الخاصة، ومارست رياضة كمال الأجسام بعد تخرجي فى الجامعة، ثم سافرت إلى دولة الكويت للعمل مع أشقائي هناك، وبعد 7 أشهر تركت العمل معهم وتوجهت بصحبة أحد أصدقائي واشتغلت معه مقابل 70 دينارًا".

وأردف: "تعلمت رياضة كمال الأجسام وعملت فيها كمدرب ولم أكن أسعى لتحقيق البطولات لحين وصلت إلى أكبر صالة رياضية لممارسة كمال الأجسام وعملت فيها لتوفير نفقاتي وبدأت أفكر فى المشاركة فى البطولات الرياضية وكنت أبلغ حينها 26 عامًا".

وأضاف: "كتبت فى 5 نوفمبر 2010، أنني سأصبح بطل العالم، وكانت أول بطولة بعد ذلك التاريخ بـ6 شهور فى قطر وشاركت فيها وحصلت على مبلغ 110 آلاف جنيه فى ذلك الوقت وبدأت فى سداد ديوني".

وكان فريق برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "CBC" أصدر بيانًا نفى فيه ما تم تداوله عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي.

ونشر البرنامج بيانًا عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام" جاء فيه: "تم تداول أخبار كاذبة عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي، وينفي البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق".

وأضاف البيان: "ويؤكد البرنامج أن علاقته بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبني احتفاءنا بهم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة، كل المحبة والفخر بالبطل العالمي بيج رامي".

وكانت بعض الأخبار المتداولة قالت إن البطل المصري بيج رامي حدد مبلغ نصف مليون جنيه مقابل ظهوره ببرنامج "معكم منى الشاذلي".

وكشف الدكتور عبد الله السبيعي، شقيق البطل رامي السبيعي والمعروف إعلاميا بـ "بيج رامي" الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين في كمال الأجسام ، أن المبلغ المتداول مقابل ظهور رامي في الإعلام غير مبالغ فيه، وأنه طبيعي بل وأقل من الطبيعي. 

وكان عدد كبير من أهالي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ مسقط رأس البطل رامي السبيعي، انطلقوا لاستقبال بيج رامي بمطار القاهرة عائدًا من نيويورك بعد حصوله على المركز الأول في مستر أوليمبيا 2020، معبرين عن فرحتهم لحصول "بيج رامي" على هذا اللقب كونه أول مصري وعربي يحصل عليه في تاريخ المسابقة.

ويشتهر "بيج رامي" وسط أهل قريته، بالتواضع والتعامل مع الجميع، وأيضًا حسن الأخلاق مما أكسبه محبة أهل قريته الذين أقاموا الأفراح فور فوزه باللقب، مؤكدين أن هذا جاء نتاج جهده وتعبه المستمر طوال سنوات.

يذكر أن بطولة بيج رامى بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكرة، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامى"، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد فوز الأهلي على الزمالك .. ترتيب دوري سوبر السلة
التالى تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي