أخبار عاجلة

عادل عقل لتليفزيون اليوم السابع: الحكم تغاضى عن طرد نجم بايرن أمام الأهلي

 

المباراة – الأهلي  X  بايرن ميونخ نصف نهائي كاس العالم للأندية بقطر  

النتيجة ـ فوز بايرن ميونخ  2/ 0  

الملعب - استاد أحمد بن علي

 الحكم الإماراتى  - محمد عبد الله – صاحب الـ43 عاما دولى 2010

المساعد الأول - محمد الحمادي

 المساعد الثانى ـ حسن المهري

الحكم الرابع – إدينا ألفيس باتيستا - البرازيل

ثنائى الـ"VAR" -  خميس المري - درو فيشر

 

 
ياسر ابراهيم 11
 

أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى في استوديو التحليلي لتليفزيون اليوم السابع الذى قدمه الثنائى محمد عراقى وأحمد عصام، أن الحكم الإماراتى محمد عبد الله تغاضى عن طرد مولر، لاعب بايرن ميونخ، بعد تعمد ضرب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بالكوع في الدقيقة 49 من عمر لقائهما بنصف نهائي كاس العالم للأندية، والذى انتهى بفوز بطل ألمانيا بهدفين دون رد.

 

مخالفة لصالح البايرن على ياسر ابراهيم 111

 

حمدى فتحى 1111

 

وتابع عقل، إن الحكم أخطأ عندما سمح باستمرار اللعب في هدف البايرن الأول في الدقيقة 17، ولم يتحتسب ركلة جزاء على حسين الشحات، بعدما عملت اليد بلوك للكرة، وطالب لاعبو البايرن بركلة جزاء، لكن الحكم سمح باستمرار، وليست هناك إتاحة فرصة في ركلة الجزاء طبقا للقانون.

وأشار عقل إلى أن الحكم تغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء لمدافع الأهلي محمد هانى للتهور في الدقيقة 38 من عمر اللقاء في الوقت الذى لم يتغاض عن إشهار إنذار لحمدى فتحي لاعب الأحمر لمنعه هجوما واعدا في الدقيقة 50، ولم يتدخل في المخالفة فنيا أو إداريا.

وفي سياق متصل قال عقل إن المساعدين ظهرا بيقظة وتمركز جيد خلال اللقاء، على الرغم من أنه لم يكن هناك اختبار في التسلل، حتى أن اللقاء لم يشهد حالة تسلل، ولكنهم سمحوا باستمرار اللعب في اكثر من هجمة مؤثرة خلال اللقاء.

وأوضح أن الحكم الرابع البرازيلية إدينا ألفيس باتيستا سيطرت على المنطقة الفنية التي شهدت التزاما من الأجهزة للفريقين، لكن ثنائى الـ"VAR" كان يجب أن يتدخلا في حالة الطرد "ضرب بالكوع" من مولر لمدافع الاهلي طبقا لبروتوكول الـ"VAR".

 

الحكم يتغاضى عن طرد لاعب اليايرن
ن

 

الحكم يتغاضى عن طرد لاعب البايرن رقم 25
 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهاجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أحلم بالتسجيل في الأهلي.. واستعدادات خاصة للمباراة
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة