أخبار عاجلة
عام / ملك الأردن يغادر الرياض -

أرقام محمد هاني في مباراة بايرن ميونيخ بعد تألقه أمام جنابري

أرقام محمد هاني في مباراة بايرن ميونيخ بعد تألقه أمام جنابري
أرقام محمد هاني في مباراة بايرن ميونيخ بعد تألقه أمام جنابري

شهدت مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي فاز فيها بطل أوروبا بثنائية نظيفة، بعدما قدم أداء دفاعي طيب ونجح في إيقاف خطورة سيرج جنابري على مدار المباراة.

وأظهرت أرقام محمد هاني في المباراة تفوقه وتقديم مستوى جيد رغم تخوف البعض من مشاركته باعتبار أنها الجبهة التي مثلت إزعاجا على دفاع الأهلي في مباراة الدحيل بربع نهائي المونديال.

وجاءت أرقام محمد هاني أمام البايرن:

قطع الكرة : 5

اعترض الكرة قبل وصولها لاحد اللاعبين : 4

قطع الكرة دون الاستحواذ عليها : 6

دقة تمريراته القصيرة : 91%  (30 من 33)

عرضية الأهلي الوحيدة جاءت عن طريقه

وخسر فريق الأهلي بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونيخ خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأثنين، باستاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

سجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف في كل شوط ، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس المكسيكي في نهائي البطولة فيما سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

بدأ الأهلي بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

فيما لعب بايرن ميونيخ المباراة بتشكيل مكوّن من: مانويل نوير ، بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، دافيد ألابا ، جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان، روكا، سيرجي جنابري، توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام البدرى يستقر على استدعاء 6 محترفين.. والإعلان خلال ساعات
التالى ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي