حلم العودة.. الشباب يحفز الجماهير لتشجيع الفراعنة في الكان ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقرر افتتاحها يوم 21 يونيو الجاري بمصر، وتستمر فعالياتها حتى 19 يوليو المقبل.

وتشهد البطولة القارية في نسختها الثانية والثلاثين، مشاركة 24 منتخبًا سيتنافسون على اللقب، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ المسابقة منذ نشأتها عام 1957.

وينتظر محبو الساحرة المستديرة في القارة السمراء، مشاركة العديد من النجوم في البطولة لقيادة منتخباتهم الوطنية، أملًا في قيادتها لمنصة التتويج، وذلك بعد إعلان المنتخبات المشاركة في البطولة عن قوائمها في المسابقة.

وقام مجموعة من الشباب المصري بتنفيذ حماسي من إنتاجهم لتحفيز الجماهير المصرية لتشجيع الفراعنة من أجل جعل بطولة الكان القادمة هي بوابة العودة لاحتلال أفريقيا من جديد بعد أن حقق المنتخب التاريخ، وفاز بالبطولة 3 نسخ متتالية 2006 و2008 و2010.

ويبلغ إجمالي القيم التسويقية للمنتخبات الـ24 المشاركة في المسابقة القارية 3ر2 مليار يورو، وفقًا لموقع (ترانسفير ماركت) المتخصص في القيم التسويقية للاعبي كرة القدم، مما يجعلها الأغلى في تاريخ كأس الأمم الإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق