أخبار عاجلة

نجم بايرن ميونخ: فوزنا على الأهلى "غير مقنع"

نجم بايرن ميونخ: فوزنا على الأهلى "غير مقنع"
نجم بايرن ميونخ: فوزنا على الأهلى "غير مقنع"

أكد جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني أن فريقه ارتكب الكثير من الأخطاء أمام الأهلى في المباراة التي انتهت بخسارة المارد الأحمر بثنائية ليفاندوفسكي وتأهل الفريق الألماني إلى نهائي كأس العالم للأندية.

قال كيميتش في تصريحات تلفزيونية:" ارتكبنا الكثير من الأخطاء أمام الأهلى التي كان من الممكن تجنبها وحققنا الفوز عن جدارة واستحقاق بعد أن سيطرنا على مجريات المباراة ولكن الفوز لم يكن مقنعا لنا".

تابع كيميتش:" سوف نحصل على قسط من الراحة أو العلاج المناسب أو ركوب الدراجات ثم سنحاول جمع القوة معًا والفوز بالمباراة التالية".

وحرصت الجماهير الأهلاوية المتواجدة في المدرجات على مؤازرة فريقها رغم الخسارة من الفريق البافاري،وخسر فريق الأهلي بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونيخ خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

سجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف فى كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس أونال المكسيكي في نهائي البطولة، فيما يلتقى الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

بدأ الأهلي بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

فيما لعب بايرن ميونيخ المباراة بتشكيل مكوّن من: مانويل نوير ، بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، دافيد ألابا ، جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان، روكا، سيرجي جنابري، توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة