مجلس يتضامن مع الجهاز الفني ويرفض استكمال الدوري بدون الدوليين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن مسئولو نادي رفضهم لفكرة استكمال مسابقة الدوري الممتاز بدون اللاعبين الدوليين، بعد اقتراح مسئولي اتحاد الكرة بعودة جنش للفريق في الفترة الحالية وخروجه من معسكر المنتخب على أن يخوض الفريق الأبيض مبارياته المتبقية في الدوري بدون باقي الدوليين.

وكان اتحاد الكرة أجرى اتصالات بمسئولي الزمالك لاستكمال مسابقة الدوري العام بدون الدوليين، على أن ينتهى الدوري قبل أمّم أفريقيا، والسماح لجنش بالخروج من معسكر المنتخب والمشاركة مع الزمالك في مباريات الجونة والإسماعيلى والأهلي، واستدعاء عمر صلاح من أوزبكستان حيث يتواجد مع المنتخب الأوليمبي في حراسة المرمى.

ورفض مسئولو الزمالك هذا الأمر خاصة أن الجهاز الفني للزمالك يرفض فكرة استكمال الدوري بدون الدوليين خاصة أن ثنائي الدفاع محمود علاء ومحمود الونش في المنتخب الأول ومحمد عبد السلام في المنتخب الأوليمبي، بخلاف طارق حامد مع المنتخب الأول وساسي مع منتخب تونس، فضلا عن انضمام خالد بوطيب لمنتخب المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق