مساعد رئيس الجمهورية: استاد السويس جاهز للتشغيل الخميس المقبل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، ستاد السويس الرياضي يرافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اليوم الأحد للوقوف على آخر الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيفها .

وتفقد المهندس شريف إسماعيل، غرفة المركز الإعلامي وقاعة كبار الزوار وغرفة اللاعبين و الحكام والمنشطات كما تفقد المدرجات المقصورة والدرجة الأولى وأرضية الملعب.

وطالب "إسماعيل" الشركة المكلفة بتطوير الاستاد بالانتهاء من الأعمال المتبقية فى الاستاد يوم الخميس المقبل ليكون جاهزا بالكامل لإجراء مباراة تجريبية عليه قبل بدء البطولة.

وكلف إسماعيل، الكابتن محمد فضل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة التنسيق مع محافظ السويس لمتابعة آخر الأعمال المتبقية بالاستاد وإعطاء إشارة نهائية من الانتهاء من كل الأعمال.

كما كلف محافظ السويس اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام بمتابعة مع اللجنة المنظمة لبطولة بالمحافظة والشباب الرياضية وحى السويس أعمال الترميم التى يتم إقامتها بمحيط الاستاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق