#اتحاد_الكرة يتصدر تويتر قبل المؤتمر الصحفى للنادي الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يعقد النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا خلال الساعات القادمة لشرح الموقف الكامل بخصوص مؤجلات مباريات مسابقة الدوري، وتعامل اتحاد الكرة مع هذه الأزمة.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج #اتحاد_الكرة، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي تويتر.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر توضيح كل الجوانب المتعلقة بمطالب النادي الأهلي المشروعة بخصوص توضيح الأسانيد القانونية واللائحية التي سيتم الاعتماد عليها خلال تحديد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية، في ضوء المواعيد التي حددها الإتحاد الأفريقي "الكاف" للقيد وإرسال القوائم للأندية المشاركة في البطولة، في الوقت الذي قرر فيه إتحاد الكرة استمرار مسابقة الدوري لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليضع الأندية المشاركة في البطولة في مأزق بخصوص التعاقدات وإرسال القوائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق