شلتوت لـ تايم سبورت: بيان الأهلي لا يتعارض مع مصلحة المنتخب وننتظر ردا حاسما من الجبلاية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الناقد الرياضي عصام شلتوت، رئيس التحرير التفيذى باليوم السابع، أنه لا يوجد تعارض بين البيان الذى صدر أمس عن مجلس إدارة الأهلى والتكاتف مع المنتخب الوطنى فى بطولة امم افريقيا .

وأصدر النادى الأهلي بياناً أمس، السبت، أعلن فيه اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية بشأن خوض مؤجلات الدوري بعد كأس الأمم الأفريقية وغياب تكافؤ الفرص والعدالة في الجدول.

وقال شلتوت، فى تصريحات تلفزيونية لقناة تايم سبورت، إن قرارات مجلس إدارة القلعة الحمراء عنوانها البحث عن حقوق الأهلي مشيراً إلى أن الجميع ينتظر بياناً قوياً من اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة للرد على المطالب المشروعة للقلعة الحمراء ووضع سيناريو حقيقى وضوابط للمواسم المقبلة.

وأضاف رئيس التحرير التنفيذى باليوم السابع أنه من الممكن أن تلجأ الجبلاية لحل مؤقت، مثل إخراج جنش حارس من معسكر المنتخب لينضم إلى فريقه الأبيض لخوض مباراة الجونة قبل كأس الأمم الأفريقية، على يتبقى للزمالك مباراة واحدة مؤجلة بخلاف مباراة الأهلي بعد الكان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق