الراحلون عن الأهلي.. "مذبحة الجزيرة" تطال 10 لاعبين دفعة واحدة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن لاسارتى بشكل كبير على قائمة اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد مشاورات مع جهازه المعاون وعلى رأسهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق باعتباره حلقة الوصل مع مجلس إدارة النادى.

كان مجلس الأهلى طالب الجهاز الفنى بتجهيز تقرير عن جميع اللاعبين، من أجل تحديد الموقف النهائى للأسماء المرشحة للرحيل، سواء بالاستغناء أو الإعارة.

وفقاً للمعلومات الواردة من مصادر خاصة داخل الأهلى، بالإضافة إلى قراءة فى موقف جميع اللاعبين بالموسم الحالى، فإن قائمة المقرر الاستغناء عنها ستشهد مفاجآت صادمة لبعض الجماهير واللاعبين أنفسهم.

ونستعرض الأسماء المرشحة للخروج من القلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الجديد، والذين سيصل عددهم إلى 10 لاعبين، وهم:

1- باسم على الظهير الأيمن للفريق.. يوجد حالة انقسام حوله إعارته أو الاستغناء النهائى عنه، إلا أن موقفه مرتبط برحيل محمد هانى الذى يشغل مركزه للاحتراف الخارجى، بالإضافة إلى حسم التعاقد مع على فوزى لاعب إنبى.

20170713121508158.jpg

2-محمد نجيب مدافع الفريق.. هناك استقرار نهائى على رحيله، وبدأ اللاعب دراسة أكثر من عرض تلقاه فى الفترة الأخيرة، وإن كان نادى طنطا الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة هو الأقرب للظفر بخدماته.

459be31c37.jpg

3-عمرو جمال مهاجم الفريق.. اقترب بشدة من الرحيل بعد خروجه من الحسابات خلال الفترة المقبلة، والأقرب له حتى الآن الانتقال لاحد ناديى المقاصة والإسماعيلي على سبيل الإعارة.

715eaa9126.jpg

 

4-أحمد حمودى الجناح الأيمن للفريق..بات خارج الحسابات تماماً، وهناك استقرار على الاستغناء عنه، أو الاستفادة منه خلال الصفقات التبادلية التى يسعى النادى لإبرامها.

eced7b4596.jpg

 

5-إسلام محارب لاعب خط الوسط المهاجم..أصبح هو الآخر خارج الحسابات،وهناك اتفاق على إعارته إلى سموحة فى صفقة تبادلية للتعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق السكندرى.

b2e16af990.jpg

 

6- المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق.. بات هناك استقرار شبه نهائى على رحيله لعدة أسباب، على رأسها الاستفادة من قيمة أموال بيعه فى صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبى "سوبر"، بالإضافة إلى افصاح الطريق لقيد المهاجم الجديد، خصوصا أنه وقتها يجب الاستغناء عن أحد الرباعى الأجنبى بالفريق،وهم : أزارو، وعلى معلول، وأجايي، وجيرالدو.

 

08b9be555b.jpg

7-محمد شريف لاعب خط الوسط المهاجم..خرج من الحسابات نهائيا طوال الفترة الماضية، وينتظر إدارة النادى مناقشة العروض التى سيتلقاها للمفاضلة بينها،خصوصا أن أحد الوفود الجديدة للفريق قبل بداية الموسم الحالى،وهناك اتجاه لإعادته إلى وداى دجلة ناديه السابق.

59392367e3.jpg

8-أحمد الشيخ الجناح الأيمن للفريق.. واجه سوء حظ شديد بعد خروجه للحسابات مرة أخرى عقب عودته من جديد للأهلى، وهناك اتجاه لإعارته لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه مثل المقاصة والمصرى البورسعيدى والإسماعيلى.

40185fb8e0.jpg

9-أحمد علاء مدافع الفريق..هناك اتفاق نهائى على رحيله بعد أن فشل فى إثبات ذاته مع سنة أولى أهلى، عقب انضمامه للفريق قادما من نادي الداخلية، والأقرب فى هذه الحالة هو البيع المباشر أو الاستفادة منه فى الصفقات التبادلية.

c5447b2d88.jpg

10-هشام محمد لاعب خط الوسط المدافع..رغم رغبة الجهاز الفنى فى بقائه خلال مباريات الموسم، إلا أن هناك اتجاه لدى الإدارة فى إعارته خلال صفقة التعاقد مع بعض اللاعبين المستهدف التعاقد معهم قبل الموسم الجديد.

6ece944e5d.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق