نائب الرياضة يستقبل بعثة منتخب الأثقال بعد إنجاز بطولة العالم للشباب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل ظهر اليوم الأحد، الدكتور عمرو حداد، مساعد الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، نائبا عن الوزير، بعثة منتخبنا الوطنى لرفع الأثقال بعد فوزها بخمس ميداليات ذهبية وفضية واحدة في بطولة العالم للناشئين تحت 20 سنة والتي أقيمت بدولة فيجى في الفترة من 1 حتى 8 يونيو الماضى.

وحقق اللاعب أحمد سيد عاشور المركز الأول بحصوله على ٣ ذهبيات، فيما حققت اللاعبة رانيا محمود عزت المركز الأول بحصولها على ذهبيتين، وفضية واحدة، فيما حقق اللاعب عبدالله جلال المركز السادس.

ونقل "الحداد" تهنئة وزير الشباب والرياضة، لأبطال والعالم؛ وأعرب عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مثنيا على دور الاتحاد المصري لرفع الاثقال برئاسة محمود محجوب، في إعداد لاعبيه الذين حققوا كثير من الالقاب والميداليات، موجها بتوسيع قاعدة المنافسة للعبة ومواصلة تحقيق الميداليات في البطولات المختلفة وبذل مزيد من الجهد استعدادا لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق