أخبار عاجلة
كيا أفضل سيارة اعتمادية في عام 2021 -
هؤلاء المهددات بالحمل خارج الرحم -

طاهر أبوزيد: الشناوي مؤهل يكون الأفضل عربيا وأفريقيا | فيديو

طاهر أبوزيد: الشناوي مؤهل يكون الأفضل عربيا وأفريقيا | فيديو
طاهر أبوزيد: الشناوي مؤهل يكون الأفضل عربيا وأفريقيا | فيديو
علق طاهر أبو زيد نجم الأهلي السابق على مباراة الأهلي وبايرن ميونخ قائلا : إنه ليس في الإمكان أفضل مما كان فالفوارق كبيرة ولاعبو الأهلي قدموا كل ما في استطاعتهم والنتيجة منطقية ولم يقصر أحد من اللاعبين.اضافة اعلان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، :كل التحية لمحمد الشناوي فقد كان بمثابة الأمان طوال المباراة ومنح الثقة للفريق ويمتلك ما يؤهله لأن يكون الأفضل عربيا وأفريقيا وللاحتراف الأوروبي .


وتابع طاهر أبو زيد : «لم نشعر بوجود خضة من لاعبي الأهلي ونتيجة 2-صفر مرضية جدا وسيظل الأهلي فريق كبير وقدم التحية للجمهور الذي كان له دورا كبيرا في الملعب ولولا وجوده لخرجت المباراة بنتيجة أكبر».

وأشاد أبو زيد بالمدير الفني موسيماني الذي بدأ بطريقة جيدة وحافظ على النتيجة فلا يصح مع فريق بحجم بايرن ميونخ فتح الخطوط وثمن المجازفة سيكون كبيرا لو لعب بطريقة مختلفة.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.
سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني هانز فليك أمام الأهلي، كالتالي:
مانويل نوير في حراسة المرمى، بنيامين بافارد، دافيد آلابا، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، كيميتش، مارك روكا، سيرجي جنابري، كينجسلي كومان، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي.
وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بتروجت في مواجهه مرتقبة أمام كوكاكولا بكأس مصر
التالى عاجل.. جماهير ليفربول تفتح النار على محمد صلاح وتطالب برحيله