عمرو أديب يوجه التحية للاعبي وجماهير الأهلي

عمرو أديب يوجه التحية للاعبي وجماهير الأهلي
عمرو أديب يوجه التحية للاعبي وجماهير الأهلي
وجه الإعلامي عمرو أديب، الشكر للاعبي النادي الأهلي على الأداء الذي قدموه أمام فريق بايرن ميونخ فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم بالدوحة على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.اضافة اعلان

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "أم بي سي مصر":" محدش هيقدر يحفل النهارده على جماهير النادي الأهلي لأنه لا يملك الأدوات، والمفروض أن هذا لا يحدث فى أى حال من الأحوال".

وأوضح أن النادي الأهلي أدي مباراة جيدة جدا فى الشوط الثاني وهذه روح الفانلة الحمراء التي يعرفها الجميع، مضيفا: " هناك فرق بين الماكينات الألمانية والروح الفرعونية، والأهلي أدي مباراة جيدة ويجب أن أخص بالشكر محمد الشناوي".

وأكد: " فى الخارج فريق بايرن ميونخ فى كل 5 هجمات بيحرز هدف وانهارده فى 5 هجمات أحرز هدفين، ولكن خلينا بقي نتكلم بصراحة الأهلي كان واقف على رجليه وفريق محترم وسيواجه البرازيل على المركز الرابع، والأهم جمهور النادي الأهلي لأنه محترم ووقف بجانب لاعبيه وقدم التحية لهم بالأسم". 

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني هانز فليك أمام الأهلي، كالتالي:
مانويل نوير في حراسة المرمى، بنيامين بافارد، دافيد آلابا، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، كيميتش، مارك روكا، سيرجي جنابري، كينجسلي كومان، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي.
وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأولمبياد الخاص يكشف شعار التنين الأسطوري للألعاب العالمية الشتوية كازان ٢٠٢٢ بمشاركة مصر و107 دولة أخرى
التالى تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية