تغييرات في قائمة أمام حرس الحدود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، بقيادة خالد جلال، اليوم، عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة حرس الحدود في العاشرة مساء غد الإثنين بالدوري.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة أحمد مدبولي ومحمد عنتر خاصة أنهما كانا يغيبان عن اللعب مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك وعودة الثلاثي طارق حامد وعمر السعيد وبهاء مجدي بعد رفع الإيقاف عنهم وغياب فرجاني ساسي ومصطفى فتحي للإصابة.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك، والذي يضم كلا من خالد جلال، مديرا فنيا، ونبيل محمود مدرب عاما، وتامر عبد الحميد وأمير عزمي مجاهد، مدربين مساعدين، وخالد متولي مدرب حراس مرمى مؤقت، لحين تواجد أيمن طاهر في منصب مدرب الحراس، بعد نهاية تعاقده مع الاتحاد السكندري بالدوري العام والتعاقد مع مدرب احمال.

وكشف رئيس الزمالك، عن تمسك خالد جلال، باستمرار أمير مرتضى، بمنصب المشرف العام على قطاع الكرة، وأيمن حافظ في منصب المنسق العام للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق