أحمد أحمد يلعب بالنار.. رد فعل غريب لرئيس الكاف بعد فضيحة نهائي أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لا يزال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يواصل تصرفاته المثيرة للجدل فى الفترة الأخيرة بعد الزيارة الأخيرة التى قام بها إلى الاتحاد التونسى بعد 24 ساعة فقط من كارثة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى والوداد المغربى.

وهى المباراة التى شهدت مهزلة تحكيمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى الظلم الذى تعرض له الوداد بعدم احتساب هدف صحيح لهم فى مرمى شباك الترجى ورفض الحكم الجامبى باكارى جاساما اللجوء إلى استخدام تقنية الفيديو بجانب تعطيلها المفاجئ بعد أن أصر لاعبة الوداد على الاستعانة بتقنية الفيديو.

وأثارت زيادة احمد أحمد لمقر الاتحاد التونسى الجدل حول تصرفاته فى ظل رؤية البعض أن كرة القدم الإفريقية بدأت فى الرجوع للخلف كثيرا نتيجة الإدارة غير الجيدة من قبل رئيس الكاف الحالى خاصة بعد المشهد المؤسف الذى خرج عليه نهائى دورى الأبطال.

يذكر أن الكاف أعلن عن عقد اجتماع طارىء الثلاثاء المقبل لأخذ مجموعة من القرارات بخصوص نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الترجى التونسى والوداد المغربى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق