نيمار يرد على اتهامه بالاغتصاب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، على الاتهامات الموجهة له مؤخرًا، باغتصاب فتاة في العاصمة الفرنسية "باريس".

ونشر نيمار عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" موضحًا من خلاله محادثاته مع الفتاة التي تتهمه باغتصابها، مشيرًا إلى أنه قام بذلك من أجل الدفاع عن نفسه.

وكشف نجم باريس سان جيرمان عن المحادثات التي دارت بينهما إلى جانب بعض الصور الخاصة بالفتاة، والتي تعود للفترة ما بين شهري مارس ومايو الماضيين.

وقال نيمار: "سأكشف عن كل شيء، سوف أقوم بنشر الرسائل الخاصة وكل اللحظات التي دارت بيني وبين هذه الفتاة، اضطررت لفعل ذلك من أجل توضيح ما حدث بالتفصيل".

وأضاف: "أنكر بشدة الاتهامات الموجهة لي، ما حدث مغاير تماما لما يردده البعض، لقد تفاجأت، إنها أمور صعبة ومحزنة للغاية، من يعرف نيمار يعلم جيدًا أنني لم أفعل ذلك".

وتقدمت فتاة لم يتم الكشف عن هويتها، بقضية ضد نيمار تتهمه باغتصابها بأحد فنادق العاصمة الفرنسية "باريس" في منتصف شهر مايو الماضي.

ووفقًا للتقرير الصادر عن شرطة "ساو باولو" فإن حادثة الاغتصاب المفترضة، وقعت يوم 15 مايو الماضي، في تمام الثامنة وعشرين دقيقة مساءً، بفندق فاخر في "باريس".

واعترفت الفتاة أنها قابلت نجم باريس سان جيرمان في فرنسا بعد أن تعرفت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وتبادلا الرسائل.

وأشارت إلى أن جالو أحد مساعدي نيمار، تواصل معها واشترى لها تذكرة سفر إلى باريس، قبل أن يعتدي عليها النجم البرازيلي في فندق "سوفيتل باريس آرك دو تريومف".

ويتواجد نيمار حاليًا في معسكر منتخب البرازيل، استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا ، والتي من المقرر انطلاقها الشهر الجاري في بلاده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق