أخبار عاجلة

شفاء المثلوثى وفتوح من الإصابة ومشاركة عبد الغنى وروقا فى تدريبات الزمالك

شفاء المثلوثى وفتوح من الإصابة ومشاركة عبد الغنى وروقا فى تدريبات الزمالك
شفاء المثلوثى وفتوح من الإصابة ومشاركة عبد الغنى وروقا فى تدريبات الزمالك

انتظم الثنائى أحمد فتوح وحمزة المثلوثي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر فى دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى.

وتعافى الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا وتسببت فى غيابهما عن الزمالك أمام الاتحاد السكندري، حيث تعرض أحمد فتوح الإصابة في العضلة الخلفية، بينما تعرض المثلوثي للإصابة فى الركبة.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا فى لقاء أمس أمام الاتحاد السكندري تدريبات استشفائية في الجيمانزيوم، وفضل الجهاز الفني تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين الأساسيين، لتفادي الإرهاق والإجهاد، على أن ينتظموا فى التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء بشكل طبيعي.

كما ظهر محمد عبد الغني مدافع الفريق في المران الجماعي، بعدما كان تعرض للإصابة بجرح أسفل الفك خلال مباراة الزمالك أمام غزل المحلة، ما استلزم 12 غرزة، وغاب عن لقاء أمس أمام الاتحاد السكندري.

وشارك محمد أشرف روقا في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي الذي خضع له عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وحصل عبد الغني على الضوء الأخضر من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اطمأن على إصابته.

ورفض باتشيكو منح اللاعبين راحة سلبية بعد تحقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس الاحد، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثانى عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويدرس باتشيكو نقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس، وكيفية التعامل مع مفاتيح اللعب، واستغلال الثغرات من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهة القاهرة،وحصل الخواجة البرتغالى على بعض مباريات المولودية فى الدورى الجزائرى، وآخرها الخسارة من شبيبة الساورة بهدف دون مقابل.

ويواجه باتشيكو نقطة غامضة فى فريق مولودية الجزائر، حيث تم تغيير المدير الفنى والاستعانة بمدرب جديد، عبد القادر عمرانى، والذى تم تعيينه براتب خيالى يصل إلى 280 مليون دينار جزائرى شهريا، ما يعادل 32 مليوناً و967 ألف جنيه مصرى، ليحل خلفا لنبيل نجيز، الذى فسخ عقده مع النادى بالتراضى من ساعات.

وسيحصل عبد القادر عمرانى على راتبا خياليا يصل إلى 280 مليون دينار جزائرى شهريا، وسيتولى أول تدريب لنجوم المولودية خلال الساعات المقبلة، استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المحدد لها الجمعة المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر