أخبار عاجلة

مجلس الإسماعيلى يجتمع لبحث أسباب وداع كأس رابطة الأندية

مجلس الإسماعيلى يجتمع لبحث أسباب وداع كأس رابطة الأندية
مجلس الإسماعيلى يجتمع لبحث أسباب وداع كأس رابطة الأندية

يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، اجتماعاً خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث أسباب وداع الدراويش لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

ويستمع مجلس الإسماعيلى لوجهة نظر الجهاز الفني فى أسباب خروج الدراويش من البطولة التي كان يمنى النفس بالتتويج بها بعد سنوات طويلة من الغياب عن منصة التتويج ويستعد الاسماعيلى لمواجهة إنبى المقرر لها السادسة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس رابطة الأندية المحترفة.

 

وودع الإسماعيلى منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بالخسارة أمام غزل المحلة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى والاضافى بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق في الدور نصف النهائي للبطولة.

 

وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا، وتعادل مع البنك الأهلى والمقاولون العرب وغزل المحلة، وخسر من الزمالك وغزل المحلة منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

 

ويحتل فريق الاسماعيلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من 22 لقاء، حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 26.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية موسمين.. اقرأ التفاصيل
التالى منها 91 ذهب، مصر تحصد 158 ميدالية في دورة الألعاب الإفريقيةالثلاثاء 19/مارس/2024 - 05:38 ص واصلت بعثة مصر حصد الميداليات خلال منافسات النسخة الثالثة عشر من دورة الألعاب الإفريقية، المقامة حاليًا بمدينة أكرا الغانية والمستمرة حتى يوم 24 مارس الحالي.