أخبار عاجلة
النصر يُغادر إسبانيا -
جونسون توقف بيع البودرة المسرطنة -

المصرى يغرم ياسر حمد مادياً ويخطر الاتحادين المصرى والفلسطينى بتغيبه

المصرى يغرم ياسر حمد مادياً ويخطر الاتحادين المصرى والفلسطينى بتغيبه
المصرى يغرم ياسر حمد مادياً ويخطر الاتحادين المصرى والفلسطينى بتغيبه

وقع النادي المصري غرامة مادية على الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق بعد تغيبه عن التدريبات دون إنذار وإغلاق هاتفه، طبقاً للائحة الداخلية للفريق، كما أخطر النادى المصرى كلا من الاتحاد المصري، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بتغيب اللاعب عن التدريبات وتوقيع عقوبة عليه.

 

واستقر مسؤولو النادي المصري على تقديم شكوى إلى الفيفا ضد ياسر حمد، بعدما انقطع اللاعب الفلسطيني عن تدريبات ومعسكر الفريق ببرج العرب بعد مباراة مصر المقاصة الأخيرة بالدورى، والتى فاز خلالها المصري بهدفين نظيفين، اعتراضاً على عدم تسلمه مستحقاته حتى نهاية يونيو الماضي.

 

وكشف مصدر بالنادي المصري، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الفلسطيني ياسر حامد، مدافع الفريق، أغلق هاتفه وانقطع عن التدريبات ومعسكر الفريق ببرج العرب بعد مباراة مصر المقاصة الأخيرة بالدوري والتى فاز فيها المصري بهدفين نظيفين.

 

وأكد مصدر داخل إدارة النادي أن اللاعب أرسل شكوى للنادى بصرف مستحقاته قبل يوم 29 يونيو، إلا أنه عاد إلى الفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمم آسيا، وشارك في مباراة المقاصة، وأغلق هاتفه عقب المباراة حتي يوم 30 يونيو وانقطع عن التدريبات.

 

وأضاف المصدر، أن النادي المصري كان قد أودع للاعب مستحقاته قبل يوم 29 يونيو الماضي، وأبلغ جميع الجهات المسئولة عن الأمر رسميا، وأبلغ بعدم القدرة على الوصول إلى اللاعب، وأنه يتمرد من أجل فسخ العقد من طرف واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم