قصة صور.. البحر يخطف نجوم الكرة مع أبنائهم فى العطلات الصيفية

قصة صور.. البحر يخطف نجوم الكرة مع أبنائهم فى العطلات الصيفية
قصة صور.. البحر يخطف نجوم الكرة مع أبنائهم فى العطلات الصيفية

يبدو أن نجوم الكرة يستغلون دائما العطلات الصيفية بصحبة أبنائهم وأسرهم لقضاء وقت ممتع على البحر، مثلهم مثل أى شخص يعشق أجواء الساحل الشمالى والجونة أو حتى خارج مصر. 

 

ونجد أن أغلب النجوم ينشرون صورا مع أبنائهم على البحر أو حمام السباحة فى الإجازات أمثال العالمى محمد صلاح الذى يصطحب معه بناته وزوجته فى الإجازات. 

 

وأيضا نشر مؤخرا شريف إكرامى حارس بيراميدز صورة فى حمام السباحة بصحبة ابنته أسيل وغيره من النجوم، مثل حازم إمام وأحمد حسام ميدو، وغيرهم من النجوم. 

 

ويرصد اليوم السابع لقطات لنجوم الكرة مع أبنائهم على البحر فى الصور التالية:

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عواد يتمسك بالمشاركة أساسيا مع الزمالك ضد دريمز رغم الإصابةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:15 ص أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج +90 ، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توجه عقب مواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية، إلى أحد
التالى حقيقة طلب الشناوي المشاركة أساسيا بنهائي أفريقيا بدلا من مصطفى شوبير حال الصعودالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:30 ص اقترب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، من العودة للمباريات بعد فترة غياب بسبب الإصابة بالكتف. وأصبح محمد الشناوي جاهزا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا حال الصعود المارد الأحمر لنهائي البطولة. وترددت أنباء عديدة بأن محمد الشناوي يرغب في المشاركة أساسيا أمام مازيمبي في مباراة العودة والمحدد لها