اتحاد الكرة المغربي يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة مهزلة موقعة رادس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر مجلس إدارة الاتحاد المغربي لكرة القدم، عقد جلسة طارئة خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشة مواجهة الترجي والوداد المثيرة للجدل، والتي انتهت بتتويج الفريق التونسي، بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بمباراة الإياب التي جمعت بينهما ليلة أمس، على ملعب "رادس".

وقال موقع "sport.le360" المغربي: "من المقرر أن يعقد اتحاد الكرة، اجتماعًا طارئًا، في تمام الثالثة عصر اليوم، بحضور إدارة الوداد، وذلك بعد المهزلة التي شهدتها المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد".

وتابع: "من المتوقع، اتخاذ قرارات حاسمة بعد عدم العودة إلى تقنية الفيديو "VAR" في المباراة النهائية، وهي الفضيحة التي تم اكتشفها من جانب لاعبو الوداد والجهاز الفني، بعد تسجيل وليد الكرتي هدف التعادل أمام الترجي".

وأضاف: "سيتخذ الوداد خطواته القانونية للدفاع عن حقوقه في إعادة المباراة، واللجوء إلى "TAS"، بعد صدور قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للحسم في المهزلة التاريخية التي لم يشهد لها التاريخ مثيل".

وكان الترجي تقدم بهدف في الدقيقة 42، قبل أن تتوقف المباراة بين الفريقين في الدقيقة 61، لمطالبة لاعبي الوداد باستخدام تقنية الفيديو (VAR)، من أجل معرفة صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي، وألغاه الحكم الجامبي بكاري جاساما بداعي التسلل.

وعقب مرور حوالي ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق جاساما صافرة نهاية اللقاء، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وكانت مباراة الذهاب بين الوداد والترجي في المغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسط جدل تحكيمي كبير أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق