31 ألف جنيه ثمن نهائي دوري الأبطال من الملعب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وكالعادة تستحوذ مباريات فريق ليفربول على اهتمامات المصريين بعد انضمام الفرعون المصري الذي حقّق إنجازات هائلة، لا سيما أنه سيخوص نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، ويتطلع لتحقيق إنجاز اللاعب الجزائري رابح ماجر، العربي الوحيد المتوج بلقب دوري الأبطال.

غير أن هناك مشجعون لا يجدون متعة في مثل هذه المباريات المهمة إلا في الاستاد وقرروا السفر إلى مدريد للاستمتاع بـ120 دقيقة في أرض الملعب.. فما تكلفة مشاهدة النهائي من الملعب؟

إذا قررت السفر إلى إسبانيا لحضور مباراة النهائي في الاستاد، تحتاج أولًا لـ"تأشيرة شنجن" وهي تتطلب أسبوعين عمل لاستخراجها بتكلفة تصل لـ5 آلاف جنيه، وكذلك تذكرة الطيران إلى مدينة مدريد على أن تُحدد العودة بعد المباراة تبلغ 13700 جنيه وفق إحدى شركات السياحة المصرية، أو 12795 بحسب الموقع الرسمي لشركة للطيران.

أما تذاكر المباراة؛ فحصل نادي ليفربول على 16613 تذكرة مخصصة لجماهيره الذين يحضرون في استاد يتسع لأكثر من 67 ألف مشجع، مقسمة إلى 4 فئات، الأولى تمثل 5%، والثانية 21%، والثالثة 54%، والرابعة تبلغ 20%.

ووفق ما أعلن "ليفربول" على موقعه الرسمي على الإنترنت، فبلغت الفئة الأولى 667 دولارًا (11419 جنيها مصريا)، والفئة الثانية 500 دولار (8560 جنيها)، والفئة الثالثة 200 دولار (3424 جنيها)، والفئة الرابعة 78 دولارا (1335 جنيها)،

وبالتالي تجتاح إلى نحو 31 ألف جنيه لمشاهدة المباراة في الاستاد، شاملة تذكرة الذهاب والعودة وتذكرة المباراة، بالإضافة إلى مصاريف تأشيرة شنجن، إذا قررت اختيار الفئة الأولى في تذاكر المباريات، أما إذا اخترت الفئة الرابعة فتحتاج نحو 21 ألف جنيه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق