رئيس يكشف تفاصيل جلساته مع جروس قبل رحيله

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جماهيرالزمالك تداعب جروس بعد رحيله في دورة السفارة السويسرية ( صور)

كشف رئيس نادي ، عن حواراته التي قام بها مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قبل رحيله عن النادي.

وقال رئيس الزمالك: "اجتمعت بجروس كثيرًا وجميع جلساتنا مسجلة وسيتم إذاعتها يوم الإثنين المقبل على برنامج الزمالك عبر المحور".

وتابع: "نصحت جروس بأن لاعبي الزمالك لا تحب العند بتاعك ولازم يكون في عدل لأن الزمالك سيتضرر كثيرًا على نهاية الموسم بسبب عدم وجود تدوير بين اللاعبين".

وأضاف، أن طارق حامد وأوباما اشتكوا من كثرة لعب المباريات دون راحة قائلًا: "طارق حامد وأوباما تعبوا من اللعب بشكل أساسي واللاعيبه اشتكت ليا".

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك، والذي يضم كلا من: خالد جلال، مديرا فنيا، نبيل محمود، مدرب عاما، تامر عبد الحميد وأمير عزمي مجاهد، مدربين مساعدين، خالد متولي، مدرب حراس مرمى مؤقت، لحين وجود أيمن طاهر في منصب مدرب الحراس، بعد نهاية تعاقده مع الاتحاد السكندري بالدوري العام والتعاقد مع مدرب احمال.

وكشف رئيس الزمالك، عن تمسك خالد جلال، باستمرار أمير مرتضى، بمنصب المشرف العام على قطاع الكرة، وأيمن حافظ في منصب المنسق العام للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق