الليلة.. يحلم بالتتويج بأبطال أوروبا مع ليفربول أمام توتنهام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتحفّز لمعانقة "ذات الأذنين" رمز المجد الأوروبي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم في التاسعة مساء اليوم السبت، نحو ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي مع مواطنه توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول حجز مقعده بنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق الفوز على برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تأهل توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

ويمتلك ليفربول العديد من الأسلحة الهجومية التي تؤهله لاختراق دفاعات توتنهام في لقاء الليلة أبرزها الثنائي محمد صلاح وساديو ماني الذي سجل 44 هدفًا بواقع 22 هدفًا لكل منهما بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي المقابل، من المنتظر أن يتسلح توتنهام الطامح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعودة قائده وهدافه هاري كين الذي تعافى مؤخرًا من الإصابة بجانب تألق فيرناندو يورنتي الذي ساهم في الإطاحة بمانشستر سيتي من الدور ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق