بعد تتويج الترجي.. مانشتات مثيرة من الصحف التونسية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توج فريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي الذي انسحب من المباراة في مشهد غريب على ساحة كرة القدم.

وشهدت مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا جدلًا واسعًا بسبب عدم احتساب باكاري جاساما هدفًا سجله لاعب الوداد في شباك الترجي وعدم رجوع الحكم لتقنية الفيديو "الفار".

ويرصد لكم صدى البلد ردود أفعال الصحف التونسية التي ظهرت ساخرة من الموقف..

قالت صحيفة الصباح نيوز: "بسبب الفار الوداد ينسحب والحكم يوقف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبعد إعلان الحكم نهاية المباراة عمت الفرحة ملعب رادس".

فيما سخرت صحيفة "الشروق" التونسية مما حدث في النهائي قائلةً: "نهائي رابطة ابطال افريقيا: الـ"VAR" خارج الخدمة"، فيما توقعت صحيفة "الجمهورية" أن تسفر المواجهة عن عقوبات وقرارات.

وقالت صحيفة "الجمهورية": "بعد مشاورات مكثفة مع رئيس الكاف أحمد أحمد تقرر اعلان نهاية اللقاء بعد ساعة وربع من توقفها باعلان فوز الترجي وتتويجه باللقب أثر رفض لاعبي الوداد استئناف اللقاء.. والأكيد أن المواجهة ستسفر عن تداعيات وعقوبات كبيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق