إذاعة مغربية تكشف عن صاحب قرار انسحاب الوداد أمام الترجي في نهائي افريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ذكرت إذاعة مغربية أن انسحاب الوداد البيضاوي من نهائي دوري أبطال إفريقيا، حدث بتعليمات من فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وذكرت الإذاعة أن لقجع تواصل مع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد، وطالبه بالانسحاب من المباراة.

لقجع، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، غاب عن المباراة في ملعب رادس لأسباب صحية وفقا لصحيفة "المنتخب" المغربية، بعد أقل من أسبوع على ظهوره في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بين ونهضة بركان في استاد برج العرب.

وفي الدقيقة 59 حدثت الأزمة، عندما أدرك وليد الكارتي التعادل للوداد، هدف ألغاه الحكم بداعي التسلل، وقام باستئناف اللعب دون الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد.

أفراد الوداد اعترضوا بشدة على عدم الرجوع للتقنية مطالبين باحتساب الهدف، وامتنعوا عن إكمال المباراة، لتتوقف المباراة لأكثر من ساعة ونصف، وتُلغى في نهاية المطاف مُعلنة عن تتويج الترجي للموسم الثاني على التوالي.

بعد المباراة جرت مراسم التتويج بشكل طبيعي وتسلَم أفراد الترجي الميداليات الذهبية، في غياب كامل للاعبي الوداد عن المشهد الختامي، رافضين تسلم الميداليات الفضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق