نافيًا إهانة جروس.. رئيس : جهزت حفلًا خاصًا لوداعه لكنه رفض..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استعرض رئيس مجلس إدارة نادي ، البطولات التي حصدها النادي منذ توليه قيادة النادي الأبيض، مهاجما ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي، وهاني العتال، نائب رئيس النادي.

ونفى رئيس الزمالك إهانة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم ، كما نشر، لقاءً له مع وكيل المدرب السويسري ، ومترجمه مؤكدًا أنه كان يجهز حفلًا خاصًا لوداعه وطلب التواصل معه من أجل الحصول على مكافأة الكونفدرالية وأي مستحقات مالية متأخرة.

وكشف أن الجهاز الإداري اتصل بالمدرب السويسري لتنظيم حفل وداع له لكنه اعتذر عن الحضور مؤكدًا أن عقده انتهى.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية “لا يوجد مدرب رحل عن نادي الزمالك وله في ذمتنا أي مستحقات مالية لأننا نادي محترم، مكافآت جروس في حالة الحصول على الدوري المصري والكأس وبطولتي الكونفيدرالية والسوبر المصري السعودي ومكافآت المباريات كانت ستصل إلى 60 مليون جنيه.

وأوضح رئيس الزمالك، أنه اختلف مع جروس وهو حقه الطبيعي ولكن طالما كان له حق سيحصل عليه بلا شك، مؤكدًا أن الهجوم الذي تعرض له من أشخاص لهم مصالح خاصة.

ووجه رئيس الزمالك، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي ومالك نادي ، الذي كان يمول التعاقد مع جروس ويرسل المستحقات إليه عبر حسابه الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق