رئيس الوداد المغربي: لم ننسحب أمام الترجي وعلى رئيس "كاف" الرحيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فضيحة جديدة في أفريقيا.. منح الترجي لقب أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، أن ناديه لم ينسحب من مباراة الترجي التونسي في إطار إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت في رادس.

وشدد رئيس النادي المغربي في تصريحات عقب المباراة، أنه اتفق على تطبيق تقنية الفيديو "فار" بعد تعطيلها قبل أن يعلن حكم اللقاء نهاية المباراة.

وأشار رئيس نادي الوداد إلى أن المباراة توقفت أكثر من 35 دقيقة، وأنه كيف تنطلق المباراة يوم 31 مايو وتنهتي في الأول من يونيو؟.

وعن الخطوة المقبلة، فأكد الناصيري اتجاههم للتحكيم الرياضي، والتقدم بالطعون القانونية، وأن ما حدث يتحمله الاتحاد الأفريقي "كاف" وليس نادي الترجي، مطالبا أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، بالرحيل.

وكانت المباراة قد توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الترجي قد تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، بواسطة لاعبه يوسف البلايلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق