الحكم الجامبي ينهى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا بفوز الترجي واعتبار الوداد منسحبا..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر الحكم الجامبي باكاري جاساما إنهاء مباراة الإياب التي جمعت بين فريق الترجي التونسي والوداد البيضاوى بفوز الفريق التونسي والتتويج باللقب فى نهائى دورى أبطال إفريقيا على ملعب استاد رادس وذلك بعدما عادت تقنية الفيديو المعروفة بـ VAR وتم إصلاحها.

وأنهى الفريق التونسي الشوط الأول بالتقدم على نظيره المغربي 1-0 أحرزه يوسف البلايلي.

شهدت مجريات الشوط الثاني محاولات هجومية من جانب لاعبي الوداد وقاد أنيس البدري لاعب الترجي إحدى الهجمات داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 49 فشل فى السيطرة على الكرة وتضيع فرصة تهديد مرمى الحارس المغربي.

أضاع أيمن الحسوني لاعب الوداد هدفا محققا فى الدقيقة 50 بعدما سدد الكرة قوية تمر إلى جوار الحارس التونسي راضى الجريدى وسط احتجاجات من لاعبى الوداد ومطالبة الحكم الجامبي بالرجوع إلى تقنية الفيديو واحتساب ركلة جزاء بداعى لمس مدافع الترجى الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 53 حصارا مغربيا على الخطوط الخلفية للمنافس التونسي وتصدى راضى الجريدى حارس الترجي لتسديدة قوية سددها إسماعيل الحداد من خارج منطقة الجزاء وألغى حكم اللقاء هدفا سجله وليد الكرتي لاعب الوداد ورفض بكارى جاساما اللجوء إلى تقنية الفيديو.

واضطر حكم اللقاء الجامبي إلى إيقاف اللقاء وسط مناوشات بين لاعبى الوداد والترجي وحاول اسماعيل الحداد لاعب الوداد المغربي الاشتباك مع لاعبي الترجي ونزول احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي برفقة رئيس نادى الترجي ونظيره التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق