أخبار عاجلة
المُبدعون حاسدون -
«نبض الغدير» للكاتبة الطيار -
باحث وأكاديمي شكّك في غزل المرأة -
حائل تودع جارالله الحميد -
قصائد السوشال ميديا.. أسئلة ومآلات -
أحمد الملا لـ «عكاظ»: وُلدت بين المجانين -
3 تسريحات تتلف خصلات شعرك  -

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم أوغندا بهدفى صلاح والمحمدى فى أمم إفريقيا

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم أوغندا بهدفى صلاح والمحمدى فى أمم إفريقيا
زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم أوغندا بهدفى صلاح والمحمدى فى أمم إفريقيا

فى مثل هذا اليوم 30 يونيو 2019 ، فاز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي بهدفين دون رد، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد القاهرة الدولي، فى إطار الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي المنتخب الوطنى محمد صلاح فى الدقيقة الـ36، وأحمد المحمدي فى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر الشوط الأول.

وحصل المحمدي على جائزة أفضل لاعب فى المباراة، والتى تقدمها اللجنة المنظمة للبطولة.

وودع منتخب مصر البطولة من دور الـ 16 بالخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد رغم حصده العلامة الكاملة فى دور المجموعات، وتوج منتخب الجزائر باللقب فى النهاية.

 

ويعد منتخب مصر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب، يليه الكاميرون برصيد 5 ألقاب، ثم غانا برصيد 4 ألقاب، ثم نيجيريا برصيد 3 ألقاب.

 

وكان آخر تتويج للمنتخب المصرى بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 2010 بأنجولا، وللمرة الثالثة تواليا بعد 2006 بمصر و2008 بغانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم