اخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 23 / 6 / 2022

اخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 23 / 6 / 2022
اخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 23 / 6 / 2022

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 23 / 6 / 2022 شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة التى نرصدها في سياق التقرير التالي:

الأهلي يرفع ميزانية المدرب الجديد إلى 52 مليون جنيه سنوياً

رفع مسئولو النادي الأهلي "سقف" التعاقدات مع المدرب الجديد إلى 2 مليون و800 ألف دولار سنوياً أي ما يقرب من 52 مليون جنيه سنوياً من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية .

حرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، والمتواجد ‏مع أكرم توفيق، لاعب الفريق في النمسا، على إهداء درع وقميص الأهلي للخبير ‏النمساوي كريستيان فينك الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب، ويشرف حاليًا على برنامجه التأهيلي، وذلك‏ تقديرًا لجهوده وتعاونه مع العديد من اللاعبين بالفريق.‏

 

قام الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للأهلي، والمتواجد ‏مع أكرم توفيق لاعب الفريق في النمسا، بزيارة نادي بايرن ميونخ الألماني قبل التوجه ‏إلى النمسا، للاطلاع على آخر المستجدات والتقنيات الحديثة في مجال الطب الرياضي .

 

الأهلى: نستعيد عددا من اللاعبين المصابين فى مباراة بيراميدز

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا للغاية على غزل المحلة، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأربعاء فى بطولة الدورى الممتاز، لافتًا إلى أن اللاعبين لديهم مهمة صعبة خلال الفترة الحالية فى المواجهات المختلفة.

استعاد محمد شريف مهاجم الأهلى بريقه المفقود داخل الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة، بعدما عاد للتهديف والتألق بقميص الأهلى عقب فترة من الابتعاد عن التوفيق والصيام عن التهديف فى الموسم الحالى، فى ظل خروج اللاعب من حسابات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق، والذى كان يستبعده من حساباته الفنية لصالح مواطنه بيرسى تاو.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد