أخبار عاجلة

فيريرا يفاضل بين نيمار وأوناجم لمركز الظهير الأيمن أمام البنك الأهلي

فيريرا يفاضل بين نيمار وأوناجم لمركز الظهير الأيمن أمام البنك الأهلي
فيريرا يفاضل بين نيمار وأوناجم لمركز الظهير الأيمن أمام البنك الأهلي

يفاضل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ، بين الثنائي محمد اوناجم وسيد نيمار لمشاركة أحدهما في مركز الظهير الأيمن في مباراة البنك الأهلي المقرر لها اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدورى.

ويغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي ، الثنائي حمزة المثلوثي وحازم امام لاعبا الفريق للإصابة ، مما يضع الجهاز الفني في ورطة كبيرة منذ عدة مباريات، فيما شارك نيمار في هذا المركز امام الأهلي في المباراة الماضية واجاد، كما ان اوناجم شارك بديل في مكرز الظهير الأيمن مباراتين ونجح في الظهور بمستوى جيد.

في نفس السياق يدرس البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ، الدفع بالتونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة البنك الأهلي ، وكان فيريرا قد فضل استبعاد الجزيري من مواجهة الزمالك الأخيرة بسبب عودته من تونس قبل المباراة بيوم واحد ، ولم يخض أي تدريبات مع الفريق الا ليلة المباراة، وهو ما جعل فيريرا يستبعده من المباراة.

كما يدرس فيريرا اراحة عمر السعيد مهاجم الفريق عقب مشاركته أساسيا خلال المباريات الماضية، وتعرضه للاجهاد خاصة بعد المجهود الذي خاضه لقيادة هجوم الفريق.

من ناحية أخرى كشف الإعلامى أحمد شوبير أن طارق حامد لاعب خط وسط نادى الزمالك تلقى عرضاً مغرياً من بيراميدز قبل ثلاث سنوات مقابل 20 مليون جنيه ورفض العرض.

 

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "لدى معلومة مؤكدة أن طارق حامد رفض عرضا من بيراميدز للعب له قبل ثلاثة سنوات مقابل 20 مليون جنيه حباً فى الزمالك".

 

ويضيف شوبير "واضح إن العلاقة بين فيريرا وأشرف بن شرقى ليست على ما يرام وهذا وضح جلياً فى مباراة القمة أثناء تبديل اللاعب المغربى".

 

وتابع شوبير "معجب بفكرة فريق الأمل فى الزمالك وبشاهد تدريباتها من البلكونة وأفرزت عناصر جيدة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كواليس غرفة الملابس .. هنري ميشيل يفاجئ حازم إمام قبل قمة 2007
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد