أخبار عاجلة

كريم شحاتة: كيروش أبرز المرشحين لتدريب المنتخب.. وموزمبيق تؤجل توقيع العقود

كريم شحاتة: كيروش أبرز المرشحين لتدريب المنتخب.. وموزمبيق تؤجل توقيع العقود
كريم شحاتة: كيروش أبرز المرشحين لتدريب المنتخب.. وموزمبيق تؤجل توقيع العقود

 

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن اتحاد الكرة عقد جلسة عبر برنامج زووم مع البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق، لتولي تدريب المنتخب مرة أخرى. 

 

وقال كريم، في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "كارلوس كيروش هو أبرز المرشحين لتدريب المنتخب حاليا، وإدارة اتحاد الكرة تريده وترى بأنه الرجل المناسب للمرحلة المقبلة".

 

وأضاف: "كيروش أبلغ اتحاد الكرة بأنه سيأتي لمصر بعد 10 أيام للمفاوضات مع اتحاد الكرة، وأنه حاليا في موزمبيق ولن يعود حاليا".

ويترقب مسئولو اتحاد الكرة رد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، على عرض العودة لتدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفاً لإيهاب جلال المدير الفني السابق للفراعنة.

واستعان اتحاد الكرة بمترجم كارلوس كيروش، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، للتواصل مع الخواجة من أجل التعرف على موقفه النهائى بشأن العودة لتدريب منتخب مصر، ويرتبط محمد عبد المعطى الشهر بـ"تيتو" من المقربين من كيروش ونال ثقته عندما كان يعمل فى منتخب مصر، لذا يتواصل "تيتو" مع الخواجة من أجل إقناعه بالعودة.

ويفضل مسئولو اتحاد الكرة عدم التسرع فى اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب، فى ظل وجود محاولة لإعادة كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للفراعنة، والذى من المقرر أن يحسم موقفه خلال الساعات المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد