أخبار عاجلة
حالة مطرية صيفية تشهدها بعض المناطق وتتوغل غداً -
طرق طبيعية لعلاج الفتاق أبرزها تناول الزنجبيل -

كريم شحاتة: الأهلي يرغب في ضم أبو جبل بعد تراجع مستوى الشناوي

كريم شحاتة: الأهلي يرغب في ضم أبو جبل بعد تراجع مستوى الشناوي
كريم شحاتة: الأهلي يرغب في ضم أبو جبل بعد تراجع مستوى الشناوي

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن مستوى محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، يثير القلق داخل القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن الإدارة كانت لا تفكر في ضم حارس جديد في الميركاتو الصيفي في الفترات الأخيرة. 

 

وقال كريم، في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الأهلي حاليا غير وجهة نظره في ضم حارس جديد، والادارة ترغب في ضم حارس جديد لينافس الشناوي على مركزه".

 

وتابع: "الأهلي يرغب في ضم محمد أبو جبل حارس الزمالك، خاصة وأن عقده سينتهي في الأيام القادمة".

 

محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، وهو الحارس الأساسي للفريق الأحمر، فتولى مسؤولية حماية عرين فريقه فى 25 مباراة بمختلف البطولات، استقبلت شباكه 25 هدفاً، بينما حافظ على نظافة شباكه فى 8 مباريات.

 

وتبلغ القيمة التسويقية لمحمد الشناوي 3 ملايين يورو، وهو ثاني أغلى لاعب في القمة بعد المالي أليو ديانج الذي يحتل المركز الأول بقيمة 3 ملايين و500 ألف يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لمحمد أبو جبل مليوناً و500 ألف يورو، أى ما يعادل نصف القيمة التسويقية للشناوي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابطة الأندية المصرية المحترفة تعقد مؤتمرا صحفيا اليوم
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد