أخبار عاجلة

الدورى الجديد ينطلق فى أكتوبر وينتهى فى يونيو

الدورى الجديد ينطلق فى أكتوبر وينتهى فى يونيو
الدورى الجديد ينطلق فى أكتوبر وينتهى فى يونيو

كشف مسئولو رابطة أندية الدوري الممتاز أن بطولة الدوري للموسم المقبل ستنطلق فى الأسبوع الأول من أكتوبر وتنتهي فى الأسبوع الأول من شهر يونيو.

وأكد مسئولو رابطة الأندية أنه سيتم الإعلان عن جدول الدوري كاملاً، موضحين أن الدوري الموسم المقبل سينتهي فى يونيو على أن ينتهى الموسم الذى يليه فى مايو، كما هو الحال في معظم دوريات العالم.

وحرصت رابطة الأندية المحترفة على تقديم الشكر لقطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، على الروح الرياضية التى سادت مباراة القمة، التى أقيمت أمس باستاد الأهلى والسلام، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع العشرين من بطولة الدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 .

ونشرت رابطة الأندية على موقع "تويتر" بيان شكر للقطبين قائلة، "تشكر رابطة الأندية المصرية قطبى الكرة المصرية جماهير ولاعبين على الروح الرياضية التي سادت أجواء المباراة والظهور بالشكل المتميز الذى يليق بالكرة المصرية وتاريخها العريق وتتمنى رابطة الأندية التوفيق لجميع الأندية".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سامى يفرض الطوارئ في مران سيراميكا استعدادا للزمالك.. صور
التالى منتخب كرة اليد الشاطئية يلتقى النرويج فى افتتاح مشوار بطولة العالم