مؤتمر لإعلان نتائج بحث أزمة جدول الدوري.الإثنين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رفض هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة، التعليق على أزمة قرارات النادي الأهلي بالانسحاب من الدوري الممتاز، فضلا عن إرسال أندية حرس الحدود وبتروجت والاتحاد السكندري وسموحة والإنتاج الحربي خطابات للجبلاية للتضامن مع النادي الأهلي.

وقرر مجلس الجبلاية إقامة مؤتمر صحفي الإثنين المقبل، عقب اجتماع المجلس للرد على خطابات الأندية.

وأرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا ظهر اليوم إلى اتحاد كرة القدم، تخطره فيه بقرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الطارئ أمس، برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشأن المواعيد التي تم تحديدها لبقية مباريات الدوري. وأورد الأهلي في خطابه قرارات المجلس على النحو التالي:

- عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أيٍ من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الأفريقية، وحفظ حق النادي الأهلي المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم؛ بما يضمن راحة لاعبيه، وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد؛ تفاديًا لما تحمّله الأهلي - وحده دون غيره - خلال السنوات الثلاث الماضية، ولاعبوه، وجماهيره، من تبعات كثيرة؛ بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق في العالم.

- عدم خوض بقية مباريات الدوري إلا بعد الانتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل انطلاق مباريات الأسبوع الـ٣٤ من الدوري، قياسًا بما جرى مع النادي الأهلي بخصوص العامل الزمني عند أداء مبارياته المؤجلة في السابق.

- الرفض القاطع لإقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري إلا في وقت واحد؛ بما يضمن العدالة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية؛ سواء التي في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق