رغم الإصابة.. نابي كيتا على رأس قائمة غينيا لكأس أمم أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إصابة نابي كيتا في مباراة غينيا ورواندا تزيد أوجاع ليفربول

أعلن البلجيكي بول بوت المدير الفني لمنتخب غينيا، عن قائمة تضم 25 لاعبًا بشكل مبدئي لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وجاء على رأس القائمة، لاعب وسط ليفربول، نابي كيتا رغم تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية في مباراة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وسط توقعات بتعافي اللاعب قبل البطولة الأفريقية.

وجاءت قائمة منتخب غينيا كالتالي:

حراسة المرمى: نابي ياتارا (إكسيلسيور)، إبراهيما كونيه (باو)، موسى كامارا (حوريا)، على كيتا (أوسترسوندس).

الدفاع: فودي كمارا (جازيليك أجاكسيو)، إسياجا سيلا (تولوز)، إرنست سيكا (نانسي)، سيمون فاليت (آينتراخت فرانكفورت)، عثماني سيديبيه (بيزير)، بايساما سانكوه (كان)، ميكيل ديرستريم (إكسانثي)، جوليان جيانفير (بريتفورد).

الوسط: أمادو دياورا (نابولي)، إبراهيما سيسيه (فولهام)، بوبكر فوفانا (جاز ميتان)، عبدولاي كمارا (حوريا)، نابي كيتا (ليفربول)، مادي كمارا (أولمبياكوس).

الهجوم: فرانسوا كأمانو (بوردو)، محمد ياتارا (أوكسير)، إبراهيما تراوري (بوروسيا مونشنجلادباخ)، خوسيه كانتي (ناستيك تاراجونا)، إدريساسيلا (زولت وارجم)، فودي كيتا (قاسم باشا)، سوري كابا (ديجون).

ويلعب منتخب غينيا ضمن المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا مع منتخبات نيجيريا ومدغشقر وبوروندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق